أغسطس 19, 2017

افضل طرق علاج تسربات المياه

تسرب المياه من الاشياء المقلقه جدا والخطيره والتى لابد ان نكون حذرين جدا منها ولابد من تفاديها وان التغاضي عنها وعدم القيام بالاصلاحات اللازمه لها قد يؤدئ اللى اضرار كبيره لايمكن السيطره عليها.

مما يؤدي الى فقدان كميه كبيره من الماء مما يجعلها تؤثر بطريقه كبيره على التشكيل الهيكلى على الابنيه حيث ان تسرب المياه قد يؤدى الى تسبب فى صدأ قضبان الحديد وقد تؤدى ايضا الى صدا الجسور التى تعتبر من العنصر الاساسي والعمود الفقرى لجميع الابنيه.

فاذا تاخرنا فى عمليه الاصلاح لتلك التسربات لكن مع شركة البيت السعيد افضل شركة كشف تسربات فى القصيم قد يؤدى الى حدوث تعفن والذى يؤدى بدوره الى العديد من المشكلات الصحيه الكبيره.ولذا من المطلوب استمراريه المراجعه والمداومه على الكشف عن تلك التسربات بداخل المنازل لمنعها. ولمعرفه وجود تسربات وكشفها هناك طريقه بسيطه وهى : خفض الضوضاء وجعل المكان هادئ وفتح المياه والانصات لصوت المياه بداخل المواسير عند اندفاعها مما يجعل تلك طريقه جيده وفعاله للكشف عن تلك التسرباتثم بعد ذلك كشف الغطاء للخزان وننصت جيدا .

حيث هناك طريقه اخرى ايضا للكشف عن تلك التسربات الا وهى اضافه كميه من الصبغه بداخل الخزانات لمعرفه التسرب ثم نتابعها بدقه وعنايه.

فاذا تم اختفاء لون تلك الصبعه بعض كميه من الوقت فهذا يؤدى الى نتيجه وجود تسربات لذا يجب التسرع فى عمليات الاصلاح لتلك حيث انه تلك التسريبات قد تحدث فجاه وبدون اى مقدمات واحيانا قد نكون تاخرنا فى معالجه تلك التسربات وحينها نلجا الى استخدام جهاز نكشف بيه عن التسريبات لحل تلك المشكله.

وطريقه عمل هذا الجهاز هى عباره عن: عند وجود اى خلل او تسريب للمياه يكون به جرس الذي يقوم بدوره بالرن لاعطاء نبيه وانذار للاعلام بوجود تسرب للمياه.

فهو عباره عن جهاز يعمل بالبطاريات وعند انتهاء مده عمل البطاريه يجب تغيرها كل عام تقريبا لكى يحقق الجهاز اعلى كفاءه من العمل وسوف يظل الجهاز يصدر اصوات الى حين انتهاء البطاريه وجفافها ولكن اذا كنت تترك البيت لمده طويله فانك لن تستطيع الانتباه لتلك التسربات فى هذه الحاله يمكنك استخدام اجهزه اخرى للكشف عن كشف التسربات بالقصيم عن طريق الهواتف ويمكن ايضا استخدام الكاميرات لاكتشاف التسربات بداخل الصرف الصحى ايضا.ويجب على الشخص ايضا متابعه عدادات المياه بطريقه مداومه ودوريه للتاكد من عملها بطريقه جيده والتحقق من ان الابره تعمل جيدا ام لا عند استخدام المياه يؤدى ذلك الى معرفه وجود تسريب فاذا توقفت الابره حين عمليه اغلاق الصمام يؤدى الى وجود تسريبات بداخل المبنى .

وهناك ايضا العديد من التسربات التى لانستطيع معرفتها او الكشف عنها التى لانستطيع رؤيتها ولا تسمع ايضا وفى هذه الحاله يجب الاتصال ببعض الشركات المحترفه فى معالجه تلك التسربات وبما اننا افضل الشركات االمعالجه للتسربات بالقصيم يمكنك الاعتماد علينا حيث اننا نستخدم اجهزه ذات انظمه جيده وعاليه التقنيه وفرق من اكفأ المحترفين المعالجين تلك التسربات.

واستخدام معدات ذو كفائه عاليه للكشف عن التسربات مثل معدات الحراريه التى تقوم بالكشف عن التسربات وتساعد ايضا على معرفه اماكن التسرب وتحديدها بدقه ثم بعد ذلك استخدام طرق جيده ومجربه من قبل لتفادى التسريبات واصلاحها.

وقبل كل هذا لابد علينا ان نكون على وعى بمفهوم التسريب لكى نعمل على تفاديه ومعالجته وهنا ياتى السؤال الا وهو ما معنى مصطلح تسريب المياه؟

تسريب المياه مع شركة البيت السعيد هو : هو وجود خلل ملحوظ فى الابنيه عند ملاحظه صاحب المبنى فى مواسير الابنيه والشبكات الخاصه بالمياه مما يؤدى الى حدوث خلل فيها ومن هنا يحدث التسريب.

بعض الاسباب حدوث عمليه تسريب المياه وطرق كشفها :
اننا نجد انه هناك العديد من الابنيه التى يواجه ملاكها خطر تسريب المياه بداخل المبانى التى تسبب قلق مزعج لاصحاب المبانى لما تؤديه من اضرار كبيره على الابنيه والانشاءات بسبب عدم عزلها بطريقه جيده لمنع التسريب.

حيث تعتبر عمليه الكشف عن تلك التسربات من العمليات الاصعب التى تحتاج الا ازاله ارضيات المبانى وتكسير جدران الابنيه . فالعديد من ملاك الابنيه قد يرون ان تسريب المياه قد تكون مشكله بسيطه يسهل حلها لذا هناك البعض منهم من يتجاهلو اصلاحها او جهلهم اسباب حدوث تلك التسربات والتى تعتبر خطرا كبيرا يداهم الابنيه التى قد تؤدى الى تدمير المبانى والابنيه وانهيارها .

ولكن مع مرور الزمن ووجود الوسائل التكنولوجيه الجديده هذه الايام جعلت عمليه معالجه التسربات عمليه سهله وبسيطه ويمكن حلها بدون ازاله الارضيات او تفوير او ثقب الجدران الموجوده بالمبانى.

فاذا كنتم ممن تريدون اصلاحا جيدا لتسربات المياه فى المنازل عليكم الاعتماد علينا فنحن نعتبر من افضل الشركات لمعالجه التسربات بالقصيم. حيث انه يتم البحث عن تلك التسربات عن طريق استخدام اجهزه ومعدات ذات تقنيه وكفائه عاليه للكشف عن التسربات.

تسريب المياه: يعد تسريب المياه عباره عن حدوث اتلافات بداخل الانابيب وشبكات المياه التى تقوم باحداث ثقب بداخل تلك الانابيبمما يجعل المياه تتسرب وانها قد تؤدي بدورها بالتفاعل مع مواد البناء الاسمنت والحديد وتتفاعل معها مما يدى الى احداث مشاكل عديده وخطيه اذا تم تفاعلها مع تلك المواد.

من ابرز علامات التى تشير الى حدوث تسربات للمياه:

1_زياده معدل استهلاك المياه مما يؤدى الى زياده فواتير المياه .

2_يؤدى امتصاص الجدران للمياه حدوث رطوبه بها بداخل المواسير وجدران المبانى مما يصيبها بالصدأ.

3_نتيجه للتسربات يدى الى وجود مياه بارضيه الحمام والمطابخ.

4_انه يحدث ازاله لمواد الدهان للجدران وحدوث رطوبه للاسقف.

ولتسربات المياه انواع منها :

1_ نوع يسمى التسرب السلبي:وهو عباره عن تسريب للمياه يحدث عن طريق عدم الانتباه لاغلاق الصنابير او عدم اصلاحها .

2_نوع اخر يسمى التسرب النشط:وهو يعتبر من التسربات الاخطر لما له من اضرار عاليه جدا على اتلاف مواسير المياه. وتكون من الصعب معرفتها فى حاله عدم وجود بعض لاجهزه الخاصه بعمليه الفحص للسربات.

وحيث اننا من افضل الشركات المعالجه للتسربات بالقصيم حيث انه يوجد لدينا طاقم من الخبراء ذو الكفائه العاليه والفنين والعمال ذو الخبره والمختصين فى مجالات معالجه التسريب واننا نقوم بعملنا بطريقه احترافيه دون احداث اى اضرار للابنيه ولا للدهانات فى الاماكن التى تتطلب كشف وفحص لمعرفه اذا ان هناك وجود للتسريب ام لا.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *